الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تمريرة صلاح السحرية تمنح ليفربول الهدف الأول في مانشستر سيتي (فيديو)

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 06:49 م
مصر تايمز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، من تسجيل الهدف الأول له في المباراة التي تجمع بينه وبين نظيره  مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، والمقرر أن ينطلق فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء الهدف من تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى ساديو ماني المنطلق خلف دفاعات فريق مانشستر سيتي فسدد الأخير كرة من يمين منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.



وجاء تشكيل ليفربول كالتالى: 

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

وسط الملعب: فابيينيو، هندرسون، كورتيس جونس.

الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني.

بينما بدأ مانشستر سيتي بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: إيدرسون موراييس.

خط الدفاع: كايل ووكر – إيمريك لابورت – روبين دياز – جواو كانسيلو.

خط الوسط: رودري -فيل فودين – برناردو سيلفا.

خط الهجوم: بيرناردو سيلفا – كيفين دي بروين – جابرييل جيسوس.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى ترتيب الدورى الانجليزى برصيد ١٤ نقطة جمعهم من ٦ مباريات حيث تمكن من تحقيق الفوز فى ٤ مباريات فى حين كان التعادل حاضرا فى مباراتين، فى حين تواجد مانشستر سيتى الانجليزى فى المركز السادس برصيد ١٣ نقطة جمعهم من نفس عدد المباريات حيث تمكن من الفوز فى ٤ وتعادل مباراة وخسر مثلها.

وفاز مانشستر سيتي في أنفيلد في الموسم الماضي للمرة الأولى في آخر 18 عاماً، وكانت المباراة أقيمت في فبراير الماضي أثناء فترة الغلق بسبب فيروس كورونا، وترددت تقارير في ذلك قيل في ذلك الوقت أن غياب الجماهير ربما ساعد مانشستر سيتي.

وكان جوارديولا مدرب مانشستر سيتى قد قال فى تصريحات قبل المباراة: "كلوب ساعدني، فريقه ساعدني، لأكون مدرباً أفضل، وضعني في مستوى آخر، أن أفكر في هذا وأثبت لنفسي ما أنا بحاجة إليه لأصبح مدرباً أفضل"، وتابع: "لهذا السبب مازلت في هذا العمل، بعض المدربين، ويورغن من ضمنهم، يتحدونك للتقدم خطوة للأمام".