السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"رمت عليه بنزين وولعت فيه".. تفاصيل مصرع نجار على يد جارته بالهرم

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 05:05 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رصدت  كاميرات المراقبة بمنطقة الهرم، اليوم الجمعة  مشهد إشعال ربة منزل النار بجسد نجار، مما أسفر عن مصرعه، حيث ظهرت السيدة خلال إلقائها كمية من البنزين على المجني عليه، ثم إشعالها النار به، بإلقاء عود كبريت عليه لتشتعل النار، في الوقت الذي حاول فيه عدد من الجيران إنقاذه والسيطرة على الحريق، وعلى الفور تحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على السيدة.

 

وفى نفس السياق كشف عدد من الشهود وسكان المنطقة التى حدث بها الواقعة، إنهم فوجئوا بالسيدة ترتكب الجريمة، وتفر هاربة، إلا أنهم طاردوها وتمكنوا من ضبطها، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به من حروق بجسده.

 

وفى سياق متصل صرح أحد أفراد أسرة الضحية إن المتهمة ليست مريضة نفسيا، وإنها كانت تربطه بها علاقة جيرة سابقة، مؤكدين أنه لا تربطها بالمجني عليه أى خلافات، وأنها كانت تخطط لإشعال النار بالمنزل بأكمله، وقتل جميع أفراده.

 

وتعود تفاصيل الواقعة حيث تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد بإشعال ربة منزل النار بنجار، ما أسفر عن مصرعه، وانتقل رجال المباحث بإشراف الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهمة، واقتيادها إلى ديوان القسم لاستجوابها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.