السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بعد مرور عام".. ماذا قدم موسيمانى مع النادى الأهلى؟

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 04:01 م
موسيمانى
موسيمانى

يحتفل الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، بمرور عام واحد على تعاقده مع المارد الأحمر خلفًا للسويسرى رينيه فايلر الذى رحل عن الفريق لظروف شخصية ليأتى موسيمانى الذى تمكن من تحقيق إنجازات عديدة مع القلعة الحمراء منذ قدومه.

ولعب الأهلى تحت قيادة موسيمانى 64 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 45 مباراة، وخسر 5 مباريات، وكان التعادل حاضرًا فى 14 مباراة، وعلى مستوى البطولات، تمكن موسيمانى من إحراز بطولتين لدورى أبطال إفريقيا، بجانب 1 كأس مصر، و 1 السوبر الإفريقى، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

على صعيدمختلف، وافق النادي الأهلي على بيع ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى ناديه الجديد.

وودع ناصر ماهر جماهير النادى الأهلى، وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "اليوم اعلن رحيلي عن النادي الاهلي يعلم الله انني لم ادخر جهدا او نقطه عرق في سبيل خدمه النادي الاهلي اشكر الجمهور السند الحقيقي  واشكر زملائي واتمني لهم التوفيق وللفريق في ما هوا قادم".