الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليستر سيتي يسقط أمام ليجيا وارسو في الدوري الأوروبي

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 10:30 م
مصر تايمز

حافظ ليجيا وارسو البولندي على انطلاقته الرائعة في المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا (1-0) على ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي اليوم الخميس في الجولة الثانية للمجموعة، التي شهدت أيضا فوزا مثيرا لسبارتاك موسكو الروسي (3-2) على مضيفه نابولي الإيطالي.

وأحكم ليجيا وارسو قبضته على الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب تحقيقه فوزه الثاني على التوالي في المجموعة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه سبارتاك، فيما احتل نابولي وليستر المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة.

وفي العاصمة البولندية وارسو، ارتدى ماهر أمريلي ثوب الإجادة، عقب إحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31، ليعزز آمال ليجيا في اقتناص إحدى البطاقتين المؤهلتين عن تلك المجموعة إلى الأدوار الإقصائية.

وعلى ملعب (دييجو أرماندو مارادونا)، أسقط سبارتاك موسكو مضيفه نابولي بعد مباراة ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة.

وبادر نابولي بالتسجيل في الثواني الأولى من اللقاء عبر إليف إلماس، لكن الفريق الروسي استغل النقص العددي في صفوف نظيره الإيطالي، الذي لعب بـ10 لاعبين عقب طرد لاعبه البرتغالي المخضرم ماريو روي في الدقيقة 29.

وأحرز كوينسي بروميس هدف التعادل لسبارتاك في الدقيقة 55، قبل أن يضيف ميخايل إجناتوف الهدف الثاني للفريق الروسي في الدقيقة 80.

وتواصلت الإثارة في المباراة، بعدما سجل بروميس الهدف الثالث لسبارتاك وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 90، فيما أحرز فيكتور أوسيمين الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة (90+4).