الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو مهدد بالغياب عن تدريبات مانشستر يونايتد بسبب "نقص البنزين"

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 02:23 م
رونالدو
رونالدو

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، إلى اقتراب كارثة على كل المستويات داخل إنجلترا بسبب نقص الوقود، ولعل الأبرز هى الحياة الكروية التى قد تتوقف خلال الفترة القليلة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن سائقى كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، تواجدا بسيارتيه بنتلى ورينج روفر، في بنزينة بمدية تشيشاير ببريطانيا، للحصول على بنزين ولكن بعد الانتظار لمدة ست ساعات و40 دقيقة من الساعة 2 ظهرا حتى 9 مساء، وغادرا البنزينة قبل الحصول على البنزين.

وأشارت التقارير أن كريستيانو رونالدو أصبح مهددًا بالغياب عن تدريبات مانشستر يونايتد بسبب نقص الوقود، حيث أن محطات الوقود في بريطانيا تعانى مما يسمى "شراء مدفوع بالخوف"، بعد أن كشفت شركات النفط العملاقة عن نقص في سائقي الشاحنات الثقيلة، ما يعني أنها ستضطر إلى تقييد عمليات التسليم وإغلاق بعض المنافذ.

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد، للفوز على ضيفه فياريال الإسباني 2-1، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 2 من دور المجوعات لدوري أبطال أوروبا.

وقام اللاعب كريستيانو رونالدو، بإضافة هدف التقدم في الدقائق الأخيرة لتصبح النتيجة (2-1) لصالح الفريق الأحمر، وسجل الهدف من كرة مقوسة من فريد، من الطرف الأيسر إلى رونالدو، مررها إلى لينجارد الذي انفرد بالمرمى يمين منطقة الستة ياردة، ومن ثم مررها الأخير إلى البرتغالي سددها من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك، وحضر اللقاء السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، ليحتفل مع البرتغالي بهدفه القاتل.