الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عودة بيدرى وغياب موراتا".. قائمة إسبانيا استعدادًا لدورى الأمم الأوروبية

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 02:03 م
منتخب اسبانيا
منتخب اسبانيا

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، عن قائمة الفريق التي ستخوض نهائيات دوري الأمم الأوروبية، وشملت سبع مستجدات من أبرزها عودة باو توريس وبيدري وميكيل أويارزابال، بالإضافة إلى استدعاء الشابين جابي ويريمي بينو، ومن بين المستجدات أيضا، يبرز استدعاء الظهيرين بيدرو بورو وماركوس ألونسو.

ومقارنة بالقائمة السابقة، استبعد المدرب الإسباني، سواء للإصابة أو بقرار فني، كل من راؤول ألبيول وجوردي ألبا وخوسيه جايا وكارلوس سولير وبرايس مينديز وأداما تراوري وألبارو موراتا وخيرارد مورينو وأبيل رويز، كما أنه لم يستعد الأساسيين المعتادين تياجو ألكانترا وداني أولمو.

وستستعى إسبانيا للتتويج بأول لقب تحت إمرة إنريكي في النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية التي ستقام مرحلتها الأخيرة في إيطاليا بين يومي 6 و10 أكتوبر أول بمشاركة أربعة منتخبات.

وسيحل منتخب "لا روخا" في قبل النهائي ضيفاً على إيطاليا، بطلة أوروبا، في السادس من الشهر المقبل على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو، وجاءت قائمة منتخب إسبانيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون ودافيد دي خيا وروبرت سانشيز.

الدفاع: سيزار أزبيليكويتا وبيدرو بورو وإريك جارسيا وإيمريك لابورت وإنييجو مارتينيز وباو توريس وسيرخيو ريجيلون وماركوس ألونسو.

خط الوسط: رودري هيرنانديز وسيرخيو بوسكيتس وبيدري وجابي وكوكي ريسوريكسيون وميكيل ميرينو.

الهجوم: بابلو فورنالز وماركوس يورنتي وفيران توريس وبابلو سارابيا وميكيل أويارزابال ويريمي بينو.