الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أروي جودة عن خالتها صفاء أبو السعود: حببتني فى التمثيل وبتشوف أعمالي وبتنتقدني

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 01:20 ص
صفاء أبو السعود وأروي
صفاء أبو السعود وأروي جودة

كشفت  الفنانة أروي جودة عن علاقتها  بخالتها الفنانة الكبيرة صفاء ابو السعود قائلة : " طنط  صفاء من وأنا صغيرة كنت بصحى معاها يومياً وهي عندها تصوير حتى لو الساعة 6 الصبح .. كنت بحب أروح معاها " 

وتابعت  في  لقاء خاص  خلال  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية  لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة :" صفاء أبو السعود هي معنى الفنانة الحقيقي في حياتي  في أي وقت   تفتح البيانو  وتلعب مزيكا  ومكنش البيانو بالنسبة ليها ديكور وبتفضل تغني وتندن"، موضحة أن خالتها الفنان صفاء أبو السعود كانت من أهم الاسباب  التي غيرت فكرتها ناحية العمل في مهنة التمثيل قائلة : حبها  وصدقها للفن ومكوثي معها ضمن أحد أهم الاسباب التي دفعتني لامتهان التمثيل".

 وأوضحت أن خالتها تتابع  أعمالها جيداً  وتوجه لها النقد قائلة : بتشوف أعمالي وبتابعها وبتقلي كان المفروض هنا تعملي كدا ..  خلتني  أحب الفن  والتمثيل وكانت بتقولي  أنتي مش حابة التمثيل لانك مش متعلماه   مش لانك مش بتحبيه".

وكشفت أن خالتها أبدت إعجابها الشديد بدورها في " أهو ده الي صار "  قائلة : كانت لسه شايفاه لأول مرة قريب وقالتلي في التليفون أنا مكنتش متخيلة أنك تعملي الدور ده وكنت في دور غازية إسكندرانية  ودي كانت شهادة كبيرة منها   "