الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال يستضيف شيريف تيراسبول فى "مهمة سهلة" بدورى الأبطال

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 11:05 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم فى نادى ريال مدريد، نظيره شيريف تيراسبول ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دورى أبطال أوروبا والمقرر أن تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد.

وستكون هذه أول مباراة أوروبية في برنابيو منذ الخسارة 1-2 من مانشستر سيتي في دور الـ16 في فبراير 2020، وخاض ريال كل مبارياته في الموسم الماضي في إستاد ألفريدو دي ستيفانو الأصغر حجما، في مقر تدريباته في ظل خضوع برنابيو للتجديد وعاد الإستاد لاستضافة مباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني في وقت سابق هذا الشهر.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا على نظيره انتر ميلان فى الجولة الأولى من دورى أبطال أوروبا ليحتل المركز الثانى فى ترتيب المجموعة، بينما يتواجد شيريف تيراسبول فى المركز الأول بعد الفوز على شاختار دونيتسك.

أقر الأوكراني يوري فيرنيدوب، مدرب شيريف تيراسبول المولدوفي، أن فريقه أدنى في المستوى من ريال مدريد، خصمه في المباراة المرتقبة مساء اليوم، وقال فيرنيدوب: "ريال مدريد هو ريال مدريد. إنه فريق. الشيء الأكثر أهمية هو أنه لا داعي للخوف، علينا أن نحترمه لكن لا نخاف منه. علينا أن نخرج ونلعب بأفضل طريقة ممكنة. أي فريق يفكر في الفوز، وكذلك نحن، لكننا نعلم أننا نلعب ضد الميرنجي، أهم شيء هو التنافس بشرف".

وتابع: "نحن سعداء للغاية لوجودنا في مدريد. غدا لدينا مباراة شرف. نريد حقا أن نذهب إلى هذا الملعب الرائع وأن نكون قادرين على تقديم مباراة جيدة. إنهم المنافسون الأقوى وكلنا على استعداد تام. وقد قطعنا شوطا طويلا لنكون هنا".

وشدد فيرنيدوب على ضرورة الاستمتاع باللعب على ملعب سانتياجو برنابيو، قائلا: "نعيش جميعا نفكر في مباراة الغد. بالنسبة لنا، من المهم جدا اللعب ومحاولة الاستمتاع، وهذا مهم جدا بالنسبة لنا".