الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الشعبية ليست في حساباته.. الباز: السيسي هدفه الإصلاح ولا يسعى لمجد شخصي

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 08:47 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر الأضخم في العالم، مشيرا إلى أن هذه المحطة دخلت موسوعة جينيس كأكبر محطة لمعالجة المياه في العالم.

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن الرئيس السيسي صرح في حديثه اليوم "مش هطنش ومفيش طبطبة ودلع"، وهذه فلسفة حكم عامة يتبعها الرئيس.

وأكد "الباز"، أن الرئيس السيسي لا يسعى لبناء مجده الشخصي بخلاف أنه يريد صناعة مجد لهذه البلد، موضحًا أنه منذ أيام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، نجد أن الرئيس كان يترك القرارات الصعبة لتعلنها الحكومة، ولو ثار الناس يخرج الرئيس ويلغي قرارات الحكومة فيصفق الناس للرئيس.

وأشار، إلى أن الرئيس السيسي يرى أن الدول لا تبنى بالطبطبة، منوها أن السيسي في فترة ما بعج 30 يونيو حصد شعبية لو تم مقارنتها بشعبية الرؤساء السابقين سنجد أن شعبية السيسي لا تقارن بأحد، وكان السيسي من الممكن أن يحافظ على تلك الشعبية ولا يأخذ قرارت صعبة، ولكنه اختار أن يفعل ما يعتبره صحيح والتاريخ هو من سيحاسبه، فهذا الرجل يخلص لما يراه في مصلحة البلد بنسبة 100%، وهدفه الإصلاح والشعبية ليست في حساباته.