الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

سان مارينو ليست الأولى.. هناك دول تعاني من نقص "أعداد الذكور" تعرف على الشروط اللازمة لتسهيل الزواج

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 09:41 م
سان مارينو
سان مارينو

سان مارينو ليست الأولى.. هناك دول تعاني من نقص "أعداد الذكور" تعرف على الشروط اللازمة 


أصبح اسم سان مارينو في الأيام القلية الماضية، منتشر على نطاق واسع بعد أنباء تسهيلات تقدمها لزواج فتياتها من الأجانب بسبب تفوق نسبة الإناث على الذكور، وبالرغم من الاقتصاد المستقر ومدينة تتميز بمعدلات منخفضة البطالة في أوروبا ومن دون أي دين وطني.


سان مارينو ليست الأولى.. هذه الدول تعاني من نقص أعداد الرجال

بعد انتشار مشكلة سان مارينو بسبب نقص أعداد الرجال بها والبحث عن أجانب لزواج فتياتها وإنجاب أطفال للمساعدة على زيادة التعداد السكاني، ظهرت دول آخرى تعاني من نفس المشكلة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز هذه الدول.

1- روسيا: ظهرت احصائيات عام 2010 والتي أفادت بعدم توازن بين أعداد الرجال والنساء، وبأن كل ألف رجل يقابله  1160 امرأة في روسيا، وهو ما يوضح إصابة هذه الدولة الروسية بنفس مشكلة سان مارينو.

2- إيطاليا: تضع المرأة الإيطالية قانون وهو عدم إنجاب أكثر من طفل واحد والذي  تسبب بعدم التوازن السكاني خاصة في عدد الرجال، وهو ما يوضح إصابة هذه الدولة الروسية بنفس مشكلة سان مارينو.


معلومات عن سان مارينو

سان ماريو تحظى بسمعة رائعة فهي واجهة رائعة للسياحة نظرا لمقومات الطبيعة وسحر التاريخ، كما انها تتميز بازدهارها الاقتصادي وتقييمها كواحدة من الدول الأكثر أمانًا على مستوى بلدان العالم، ويعتبر التسوق في سان مارينو من أرخص وأسهل الاشياء.


شروط الزواج من فتيات سان مارينو

تشمل اجراءات تسهيل الزواج من فتيات سان مارينو، عدة شروط وهي تقديم العديد من النسخ الرسمية للوثائق الخاصة بك، مثل:- (شهادة الميلاد - الحالة الاجتماعية - المؤهل التعليمي)، بالإضافة إلى ذلك  مجموعة من الأوراق الأخرى.

مميزات نساء سان مارينو

وتتميز نساء سان مارينو بالعديد من الكفاءة، حيث أنهما ربات بيوت جيدات للغاية ولديهم درجة عالية للغاية من الذكاء والمستويات التعليمية العالية، بالإضافة إلى حبهن للمزاح والطرافة، ما يجعل التعامل معهن مريحًا، كما أنهن يسعين دائمًا للحفاظ على عادات وتقاليد بلادهن.

سان مارينو ليست الأولى.. هناك دول تعاني من نقص "أعداد الذكور" تعرف على الشروط اللازمة