الأحد 24 أكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

اجراءات تسهيل الزواج من فتيات سان مارينو والحصول على الاقامة والجنسية.. تعرف على الشروط والاوراق المطلوبة

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:36 ص
اجراءات تسهيل الزواج
اجراءات تسهيل الزواج من فتيات سان مارينو



اجراءات تسهيل الزواج من فتيات سان مارينو والحصول على الاقامة والجنسية.. تعرف على الشروط والاوراق المطلوبة



تواجه جمهورية سان مارينو San Marino، واحدة من أصعب المشكلات عبر تاريخها، وهي نسبة الإناث تفوق نسبة الذكور، بسبب قلة أعداد سكانها ونظرًا لقلة زواج الفتيات بها خلال السنوات الأخيرة، وذلك بالرغم من ازدهارها الاقتصادي وتقييمها كواحدة من الدول الأكثر أمانًا على مستوى بلدان العالم، وهذه اجراءات تسهيل الزواج من فتيات سان مارينو.


وتبحث سان مارينو، عن شباب من جميع أنحاء العالم للزواج من فتياتها بتسهيلات مغرية ودون دفع أي مصاريف أو أعباء، لتعويض هذا النقص وإنفاذ البلاد من هذه الأزمة، لذلك ننشر لكم خلال السطور التالية اجراءات تسهيل الزواج من فتيات سان مارينو والحصول على الاقامة والجنسية.





تسهيل الزواج في سان مارينو



تتميز دولة سان مارينو بطبيعتها الخلابة وهدوءها الدائم، بالرغم من مشكلة تفوق نسبة الإناث على الذكور، وقررت الحكومة البحث عن أفضل الحلول لتلافي هذه المشكلة لضمان عدم انقراض سكانها، وفقًا لموقع وزارة الخارجية الهولندية "netherlands world wide" الذي أرفقه لمواطنيه، وشملت تلك الحلول، تسهيل عمليات تزويج فتيات الدولة من الأجانب من مختلف بلدان العالم، وتقديم عدد من الشروط، لإمكانية الزواج من داخلها.





اجراءات تسهيل الزواج من فتيات سان مارينو



نشرت بعض المواقع المتخصصة في الزواج والتعارف سان مارينو، التي دورها توفير العديد من الوظائف للشباب والراغبين في الزواج من نساء San Marino (دولة البنات المرفهة التي تعشق زواج الأجانب)، حيث يُتاح لكم بكل سهولة ويسر التسجيل عبر المواقع، من خلال إدخال الشخص كافة بياناته الشخصية، ويمكن للفتاة رؤيته بمجرد الدخول إلى الملف الخاص به.


Paddock Girls, San Marino GP | MotoGP™


مميزات نساء سان مارينو



وتتميز نساء سان مارينو بالعديد من الكفاءة، حيث أنهما ربات بيوت جيدات للغاية ولديهم درجة عالية للغاية من الذكاء والمستويات التعليمية العالية، بالإضافة إلى حبهن للمزاح والطرافة، ما يجعل التعامل معهن مريحًا، كما أنهن يسعين دائمًا للحفاظ على عادات وتقاليد بلادهن.





شروط  الزواج من فتيات سان مارينو



تشمل اجراءات تسهيل الزواج من فتيات سان مارينو، عدة شروط وهي تقديم العديد من النسخ الرسمية للوثائق الخاصة بك، مثل:- (شهادة الميلاد - الحالة الاجتماعية - المؤهل التعليمي)، بالإضافة إلى ذلك  مجموعة من الأوراق الأخرى.





وذكرت صفحة "حجاجوفيتش"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن هذه الدولة تعتبر جنة الزواج في الأرض، وتعد من أسهل الدول في زواج البنات بسبب أن نسبة الخصوبة عند الرجال ضعيفة وبالتالي عدد السكان لا يزيد، لذا قررت الدولة تشجيع أبنائها على الزواج من داخل الدولة وخارجها بعدد من الإجراءات المغرية، مثل: (التكفل بإجراءات الزواج - مصاريف حفل الزفاف - مبلغ آخر هدية للعروسين لاستغلاله في مصاريف الفرح أو غير ذلك - إضافة إلى أن الجنسية تمنح له بعد إتمام مراسم حفل الزفاف).





وتبلغ ثمن تذكرة فيزا سان مارينو السياحية 5 يورو للإقامة لمدة 90 يومًا، ويبلغ الحد الأدني للأجور بها 4500 يورو. 




نبذة عن دولة سان مارينو



سان مارينو هي دولة تقع في شبة الجزيرة الإيطالية، وتعد من البلدان الغنية وتتمتع بدرجة ترفيه عالية، وأنها من البلدان الأكتر أمانًا في القارة الأوروبية، وهي واحدة من أقدم الجمهوريات والدول في أوروبا، وشعبها من أصل إيطالي، ورغم موقعها بالدولة الايطالية إلا أنها صاحبة سيادة كاملة على أراضيها فحكومتها لا تتبع للسيادة الإيطالية، وهي تتعامل باليورو كعملة رسمية لها، وتعتمد على اللغة الإيطالية.


اجراءات تسهيل الزواج من فتيات سان مارينو والحصول على الاقامة والجنسية.. تعرف على الشروط والاوراق المطلوبة



ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟