الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رقم سلبي لتوتنهام في مباراة آرسنال بالدوري الإنجليزي

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 07:09 م
مصر تايمز

سجل توتنهام رقم سلبي في تاريخه بعد أن تلقى ثلاثة أهداف من نظيره آسنال في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليًا، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، على ملعب الإمارات.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام أكثر من 3 أهداف في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ سبتمبر 2003، بعد ثلاثية كريستال بالاس، وتشيلسي، وآرسنال.

وأصبح بوكايو ساكا، هو أصغر لاعب في أرسنال "يسجل ويصنع" في ديربي شمال لندن بعمر (20 عامًا و21 يومًا).

وسجل الهدف الأول اللاعب إيميل سميث روي، بعد أن اللعب  بوكايو ساكا، استلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مررها لإميل سميث روي، المندفع داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة وتمر على يمين الحارس لوريس، داخل الشباك.

وقام اللاعب بيير إيميريك أوباميانج، بتسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لإميل سميث روي، على الجانب الأيسر وتوغل بها داخل منطقة الجزاء ثم مررها لأوباميانج الخالي من الرقابة داخل المنطقة فسدد الأخير الكرة لتمر على يسار الحارس لوريس.

 

واختتم اللاعب بوكايو ساكا، بتسجيل الهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة اليه على الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء وحاول هاري كين قطع الكرة منه ولكن ارتدت مرة أخرى له وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالى:
رامسدالي- تومياسو- وايت- جابريل- تيرني- بارتي- تشاكا- ساكا- أوديجارد- روي- أوباميانج.

بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالى:
لوريس- تانجانجا- داير- سانشيز- ريجيلون- هويبرج- ديلي- ندومبلي- لوكاس- سون- كين.

ويتواجد أرسنال فى المركز الثالث عشر فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 6 نقاط جمعهم من خمس مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى مباراتين وخسر فى ثلاث مباريات، فى حين يتواجد توتنهام فى المركز العاشر برصيد 9 نقاط جمعهم من نفس عدد المباريات حيث فاز فى 3 مباريات وخسر فى مباراتين.