السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنسو فاتي يشارك مع برشلونة بعد غياب 323 يوم

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 05:58 م
مصر تايمز

شارك انسو فاتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مع فريقه، في المباراة التي تجمعه حاليًا بنظيره ليفانتى، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، والتى تجمعهما على ملعب "كامب نو".

وجاءت مشاركة فاتي، بعد غياب 323 يوم، بسبب الإصابة الذي تعرض لها الجوهرة الشابة الإسبانية، في شهر نوفمبر الماضي.

وكان علن نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الأربعاء، وريث قميص الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى الذى رحل عن صفوف البلوجرانا مؤخرًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد وجود عراقيل اقتصادية وهيكيلة منعت تجديد تعاقد ميسى مع البرسا.

وسيرتدى أنسو فاتى القميص رقم 10 مع برشلونة بداية من هذا الموسم بعد رحيل ميسى، ونشر النادى الإسبانى فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لفاتى وهو يتسلم قميص ميسى.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالى: 

"حراسة المرمى: تير شتيجن، الدفاع: أوسكار مينجيزا، بيكيه، إريك جارسيا، وسط الملعب: ديست، بوسكيتس، دي يونج، نيكو جونزاليس، جافي، الهجوم: ديباي، لوك دي يونج، كوتينيو".

ويحتل برشلونة المركز الثامن فى ترتيب الدورى الإسبانى، برصيد 9 نقاط جمعهم من 5 مباريات، حيث حقق الفوز فى مباراتين وكان التعادل حاضرًا فى 3 أخرين، فى حين يتواجد ليفانتى فى المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط جمعهم من 6 مباريات، حيث تعادل فى 4 مباريات، وخسر فى مباراتين.