الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

ميسى وفيراتى يشاركان فى تدريبات اليوم استعدادًا للقاء مانشستر سيتى

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 01:31 م
ميسى
ميسى

شارك الثنائى ليونيل ميسى وماركو فيراتى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم فى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، فى تدريبات الفريق اليوم وذلك عقب تعافيهما من الإصابة وذلك استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى فى دورى أبطال أوروبا.

ووفقًا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن ميسي وماركو فيراتي، لاعبي سان جيرمان، شاركا اليوم في المران الجماعي للفريق الباريسي، قبل يومين من موقعة مانشستر سيتي.

وكان ميسي وفيراتي تغيبا عن فوز سان جيرمان على مونبلييه بهدفين دون رد، أمس السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

أكدت تقارير فرنسية، اليوم الأحد، أن الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسى المنضم حديثًا لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسى وراء فساد العلاقة بين مبابى ونيمار وذلك عقب مباراة مونبلييه التى انتهت بفوز الفريق الباريسى بهدفين نظيفين.

وكانت الكاميرات قد التقطت مبابي في مباراة مونبلييه يشكو لزميله إدريسا جايا من أن نيمار بات لا يمرر له الكرة، ووفقًا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن العلاقة توترت بين مبابي ونيمار منذ بداية الموسم، وتحديدًا مع وصول ميسي إلى الفريق.

وأكدت الإذاعة الفرنسية إلى أن علاقة الثنائي الفنية داخل الملعب لم تعد الأفضل مثل المواسم الماضية، نظرًا لعودة ليونيل ميسى بجانب نيمار "الأصدقاء القدامى" فى برشلونة حيث اجتمع شملهما من جديد داخل أسوار باريس سان جيرمان.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads