السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد إنبي في كأس مصر.. عودة كهربا وبانون

السبت 25/سبتمبر/2021 - 10:30 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق بشكل كبير، على تشكيل مباراة إنبي المحدد لها السابعة مساء اليوم، بـ"ستاد الاسكندرية"، ضمن منافسات دور الـ 17 في بطولة كأس مصر.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني، الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج، محمود عبدالمنعم "كهربا" – محمد مجدي "أفشة" – لويس ميكيسوني، الهجوم: محمد شريف.

ويعاني الأهلي العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث يعاني بيرسي تاو، من الإصابة ومن المؤكد عدم مشاركته في المباراة، هذا بجانب صعوبة موقف طاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وياسر إبراهيم واستمرار غياب محمود متولي.

ويدخل الأهلي المباراة بهدف مصالحة جماهيره بعد خسارته لقبي الدوري والسوبر، عبر التأهل للدور ربع النهائي من كأس مصر، تمهيدا للاحتفاظ بلقب المسابقة، بينما يسعى إنبي لتعميق جراح الأهلي وتحقيق المفاجأة بخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية.

يدير مباراة اليوم طاقم تحكيم يضم كلاً من، محمود البنا (حكم ساحة)، محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب (مساعدان)، مجدي خاطر (حكم رابع)، ويلتقي الفائز في هذا اللقاء مع بيراميدز، في الدور ربع النهائي، بعدما فاز على سموحة بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.