الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. الأهلى يسعى لمصالحة جماهيره أمام إنبى في كأس مصر

السبت 25/سبتمبر/2021 - 08:59 ص
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي وطلائع الجيش

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمصالحة جماهيره الغاضبة عندما يواجه إنبي في السابعة مساء اليوم، بـ"ستاد الاسكندرية"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

ويعيش النادي الأهلي، حالة من الغليان، عقب خسارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والأضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الثلاثاء الماضي بملعب "برج العرب"، وهي البطولة الثانية التي يخسرها الأهلي في غضون شهر.

وقرر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة و كل عضو بالجهاز الفني وبنسب من بقية اعضاء الجهاز الاداري والطبي وفقا لرواتبهم، عقب تلك الهزيمة.

ويعاني الأهلي العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث يعاني بيرسي تاو، من الإصابة ومن المؤكد عدم مشاركته في المباراة، هذا بجانب صعوبة موقف طاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وياسر إبراهيم واستمرار غياب محمود متولي.

ويدخل الأهلي المباراة بهدف مصالحة جماهيره بعد خسارته لقبي الدوري والسوبر، عبر التأهل للدور ربع النهائي من كأس مصر، تمهيدا للاحتفاظ بلقب المسابقة، بينما يسعى إنبي لتعميق جراح الأهلي وتحقيق المفاجأة بخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية.

يدير مباراة اليوم طاقم تحكيم يضم كلاً من، محمود البنا (حكم ساحة)، محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب (مساعدان)، مجدي خاطر (حكم رابع)، ويلتقي الفائز في هذا اللقاء مع بيراميدز، في الدور ربع النهائي، بعدما فاز على سموحة بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.