الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي كلمة السر في نجاج أسينسيو وبقاءه في ريال مدريد

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 03:04 م
مصر تايمز

استعدت إداره الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لخروج الدولي الإسباني ماركو أسنسيو، للخروج للإعارة من أجل مصلحته والنادي بها ويريده أن يخرج لاستعادة أفضل نسخة لديه لكن أخبره أنشيلوتي ، أنه يثق به، للعب للملكي. قائلًا له" أريدك أن تبقى أعلم أنك لست جناحًا خالصًا عليك أن تلعب في الوسط لكن علينا التفكير جيداً فيما كنا سنفعله في يناير لأننا لن نكون مثل هذا الموسم مكانه في خلف المهاجم أفضل.

وقال أنشيلوتي ماركو، يريد أن يشعر بأهميته أنا أثق كثيرًا به أعرفه منذ أن كان في التاسعة من عمره كان يعاني من ركبة سيئة، وكان الأمر صعبًا للغاية لأنه كان في رأسه طوال الوقت هو يملك وظيفة محددة لم أكن أمتلكها.

وأضاف المدرب الإيطالي أسينسيو حاسم عليه أن يكون معه في الفترة الأولى مع زيدان كان الأمر رائعًا بالنسبة له، كان إلى جانبه يمكن أن يكون قنبلة ، وقبل كل هذا وجود بنزيما إنه يبلغ من العمر 25 عامًا ولديه مستقبل عظيم جداً .

وأحرز ماركوس أسينسيو ثلاثة أهداف وأضاف زميله كريم بنزيما هدفين ليفوز ريال مدريد 6-1 على ريال مايوركا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي.

وافتتح بنزيما التسجيل لصاحب الأرض بعد ثلاث نقاط فيما هز أسينسيو شباك فريقه السابق في الدقيقة 24 قبل أن يقلص الكوري لي كانج-إن الفارق لمايوركا.

وأعاد أسينسيو تقدم ريال مدريد بفارق هدفين في نهاية الشوط الأول وأكمل أول ثلاثية له مع الفريق بعد الاستراحة، وسجل بنزيما هدفه الثاني في الدقيقة 78 ليرفع رصيده إلى 200 هدف في الدوري الإسباني وأكمل إيسكو السداسية قبل ست دقائق من النهاية.