الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضياء السيد: "حاولت أتواصل مع شيكابالا وأتمنى بقاء كيروش طويلًا"

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 12:19 ص
ضياء السيد
ضياء السيد

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الحالى، أنه حاول التواصل مع محمود عبدالرازق شيكابالا نجم نادى الزمالك من أجل توضيح موقفه عقب تداول فيديو مسرب له وهو يتحدث خلاله عن استبعاده من المنتخب الوطنى.

وقال ضياء السيد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع على قناة "أون تايم سبورت": "حاولت التحدث مع شيكابالا ولكن هاتفه كان مغلقًا"، وأكمل: "طلبت من العدل أن يوصل احترامي وتقديريه لشيكابالا، حتى لو التسريب به إساءة لأحد، أقول لهم حقكم علينا ولن أذهب لبرامج أخرى".

وواصل: "هذا الموقف ألمني كثيرًا، ولكن في نفس الوقت كان هناك رد فعل بعدد لا بأس به من الزملكاوية أو الأهلاوية أو ناس عادية ويعلمون طبيعتي في التعامل مع كل الناس وبحيادية في كل شيء".

استكمل: "الذي أحزنني أن الناس تركت الحدث غير الأخلاقي في عملية التسريب، وركزوا أنني ضد شيكابالا والزملكاوية، حياتى الكروية والرياضية معلومة للناس خلال الفترة الماضية بشكل كبير جدًا، الموضوع كان سخيفًا في أساس التسريب في حد ذاته".

أردف: "الجهاز الفني للمنتخب يعقد اجتماعًا يوميًا من العاشرة صباحًا حتى الرابعة مساءً"، أوضح: "أتمنى أن كارلوس كيروش يظل لمدة طويلة لأن لديه مشروع كبير لكرة القدم المصرية وأتمنى أن يتحقق لأنني أعلم درجة الاستفادة منه".

أكمل: "بدأنا دراسة منتخب ليبيا سواء عن طريق الإحصائيات المكتوبة أو المرئية بشكل جيد، كيروش مهتم جدًا أن يعمل على لاعبي المنتخب، يريد أن يصل إلى درجة مهمة من معرفة المنتخب سواء للاعبين المحليين أو المحترفين".

استطرد: "يوجد لاعبون في مباراة الأهلي وطلائع الجيش كيروش أعجب بهم، وأتحفظ على ذكر أسمائهم"، وعن الموقف النهائي لمصطفى محمد، قال: "سيتم تحديده يوم 26 سبتمبر المقبل".