الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضياء السيد: الفيديو المُسرب غرضه إثارة بلبلة وهاخد حقى بالقانون

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 08:27 م
ضياء السيد
ضياء السيد

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الحالى، أن الفيديو المُسرب له وهو يتحدث عن استبعاد محمود عبدالرازيق شيكابالا من صفوف منتخب الفراعنة هدفه إثارة البلبلة بين الجماهير.

وقال مدرب منتخب مصر، فى تصريحات لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، أن علاقته جيدة وقوية للغاية بلاعبى الأهلى والزمالك، وعلاقته جيدة للغاية باللاعب شيكابالا.
 
وتابع مدرب منتخب مصر: حقى سأحصل عليه أشكر كل الناس التى علقت بشكل حيادى لأنها تعرف أخلاقى جيدا، واتخذت إجراءات ضد من أصدر التسريب، لأنه لا ينبغى أن يذاع، وحدث اتصال مع شيكابالا عبر مدحت العدل، موضحا أن التسريب كان متعلق بحلقة مسجلة منذ 12 يوما.

وكتب ضياء السيد عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هى الاساس …. الفيديو المسرب دعابة بينى وبين اعداد البرنامج وشيكابالا ابنى وهو يعلم ذالك وفى عهدى واثناء ولايتى مع الامريكى بوب برادلى انا كنت اكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب، اما بالنسبة لقناة العربية سوف اقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل الغير اخلاقى".

وتداول رواد موقع "تويتر"، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو للمدرب ضياء السيد وهو يتحدث مع فريق الاعداد، قائلاً، "شيكابالا مش هيهوب ناحية المنتخب"، في إشارة منه إلى أن قائد الزمالك لن يظهر بقائمة الفراعنة طيلة فترة تواجده، رفقة جهاز البرتغالي كارلوس كيروش.

وعن أزمة تجديد أشرف بن شرقي مع الزمالك، قال ضياء السيد، "اللاعب ماسك دراعهم، وهو عايز يضع شرط جزائي 500 ألف دولار، بيستعط طبعا، ويمشي في أي وقت، كده الزمالك هيستفاد إيه، لازم بعد الموسم الأول، ولازم يكون 2 مليون دولار من أجل أن يستفيد الزمالك بمبلغ مالي كبير في حال رحل، لكن اللي عامله ده أكيد فيه عرض جاله تسبب في أن يتحدث بهذه الطريقة".