الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رجال يد الزمالك يتفوق على الأهلى (17-13) فى الشوط الأول

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 04:37 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة يد رجال الأهلى ونظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورى المحترفين لكرة اليد بفوز الأبيض بنتيجة (17-13) وذلك فى اللقاء الذى يقام على ملعب هيئة قناة السويس.

كان الجهاز قد أعلن قائمة الفريق لخوض المباراة، وجاءت كالتالي : كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وأحمد مؤمن “دودو” مازن رضا ويحيي الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر و وسام نوار وخالد وليد.

وتوج فريق رجال كرة اليد فى النادى الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقى على حساب غريمه التقليدى الاهلى وذلك بعد فوز الأبيض بنتيجة (28-27) فى المباراة التى جمعتهما على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المنتظر أن يقوم طارق محروس المدير الفني لـ"رجال يد الأهلي" بعقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب في الفريق من واقع تحليل مباريات المنافس في الفترة الأخيرة.

وعانى رجال يد الأهلي مؤخراً من غياب محسن رمضان للإصابة بشرخ في الكوع خلال مشاركته في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بينما يغيب عمر خالد كاستيلو عن المباراة بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة، بينما تعافى أحمد هشام سيسا من الإصابة وأصبح جاهزا لخوض المباراة وفقا لرؤية الجهاز الفني.