الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "الخطيب أخطأ في إعلان عقوبة جهاز الأهلي وعليه لم الشمل"

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 12:42 م
موسيماني ومحمود الخطيب
موسيماني ومحمود الخطيب

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، العقوبات التي وقعت على الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عقب خسارة بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "كان من الأفضل أن تكون العقوبات في الغرف المغلقة وليس في الاعلام، لأن بذلك الجهاز يفقد هيبته أمام اللاعبين".

وأضاف، "إعلان عقاب موسيماني وعبد الحفيظ على الملأ شىء من رأيى غير مقبول، ولا يفضل أن تتخذ القرارات بعصبية وبغضب شديد لأن وقتها سيكون فيها جانب من الخطأ، ولابد أن تهدأ إدارة الأهلى حتى يتم لم شمل الفريق".

ورد الإعلامي أحمد شوبير، على الأنباء التي ترددت حول حدوث تمرد بين لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد العقوبات التي تم توقيعها من جانب محمود الخطيب رئيس النادي عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح في بطولة كأس السوبر المصري.

قال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية "لا يوجد تمرد، بين لاعبي الأهلي، بعد العقوبات التي تم توقيعها، كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح، هناك غضب من جميع لاعبي الفريق الأحمر، بسبب العقوبات، ولكن الأمر لم يصل إلى التمرد، اللاعبون يرون أن العقوبات قاسية".

وأضاف أحمد شوبير، "دور محمد الشناوي، يظهر في هذا التوقيت، بصفته قائد الفريق، فهو مُلزم أن يُخمد ثورة غضب اللاعبين ويسيطر على أوضة اللبس".