الأحد 24 أكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

ضياء السيد يرد على الفيديو المسرب ويقاضي قناة "العربية"

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 09:17 ص
ضياء السيد
ضياء السيد

أعلن ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، مقاضاة قناة "العربية" الإخبارية، بعدما تم تسريب مقطع فيديو، خلال مقابلة بالقناة الإخبارية، تحدث من خلالها عن استبعاد شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وكتب ضياء السيد عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هى الاساس …. الفيديو المسرب دعابة بينى وبين اعداد البرنامج وشيكابالا ابنى وهو يعلم ذالك وفى عهدى واثناء ولايتى مع الامريكى بوب برادلى انا كنت اكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب، اما بالنسبة لقناة العربية سوف اقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل الغير اخلاقى".


وتداول رواد موقع "تويتر"، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو للمدرب ضياء السيد وهو يتحدث مع فريق الاعداد، قائلاً، "شيكابالا مش هيهوب ناحية المنتخب"، في إشارة منه إلى أن قائد الزمالك لن يظهر بقائمة الفراعنة طيلة فترة تواجده، رفقة جهاز البرتغالي كارلوس كيروش.



وعن أزمة تجديد أشرف بن شرقي مع الزمالك، قال ضياء السيد، "اللاعب ماسك دراعهم، وهو عايز يضع شرط جزائي 500 ألف دولار، بيستعط طبعا، ويمشي في أي وقت، كده الزمالك هيستفاد إيه، لازم بعد الموسم الأول، ولازم يكون 2 مليون دولار من أجل أن يستفيد الزمالك بمبلغ مالي كبير في حال رحل، لكن اللي عامله ده أكيد فيه عرض جاله تسبب في أن يتحدث بهذه الطريقة".

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟