السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة التظلمات تجتمع لحسم مصير عقوبة شيكابالا

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 03:14 م
شيكابالا
شيكابالا

تجتمع لجنة التظلمات فى اتحاد الكرة المصرى برئاسة عادل الشوربجى رئيس اللجنة، اليوم الأربعاء فى مقر اتحاد الكرة من أجل النظر فى التظلم الذى تقدم به نادى الزمالك ضد عقوبة شيكابالا التى أعلنا الاتحاد فى وقت سابق بعد أحداث احتفالية الدورى المصرى.

ومن المقرر أن تصدر لجنة التظلمات قراراها النهائى اليوم بقبول التظلم وتخفيض العقوبة أو رفضه.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

وكان نادي الزمالك أصدر بياناً رسمياً للرد على العقوبات الصادرة من اتحاد الكرة ضد النادي ولاعبيه، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة البنك الأهلي والزمالك، التي أقيمت بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء البيان كالتالي، "تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، انطلاقا من مسئوليتها تجاه النادي وجماهيره، واحتراما لقيمه ومبادئه، رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه، والتي جاءت مخالفة لكل اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة".

وأضاف "وتحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على جميع الأصعدة، مهما كانت التداعيات، وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه".