السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ضربتها بحزام جلد".. اعترافات المتهم بقتل عشيقته وإلقائها بالشارع فى كرداسة

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:12 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"كانت تعبانة فضربتها بحزام جلد لحد ماماتت".. بتلك الكلمات أدلى المتهم بقتل عشيقته باعترافات تفصيلية حول قيامه بالاعتداء عليها والتخلص من جثتها بأحد شوارع قرية كرداسة.

وأفاد المتهم أمام جهات التحقيق، أنه تعرف على المجني عليها وكانت تربطهما علاقة عاطفية وأقامت بصحبته في شقته، متابعًا أنها ظلت مقيمة برفقته فترة ليست طويلة ولكن كانت تنشب خلافات بينهما على فترات، مشيرًا إلى أن يوم الحادث شعرت المجني عليها بآلام في الصدر ونشبت بينهما مشادة كلامية ليعتدي عليها بالضرب وصفعها عدة مرات على وجهها.

وتابع المتهم أنه واصل الاعتداء على عشيقته بالضرب حتى ارتطمت رأسها بالأرض ثم ضربها بحزام جلد على ساقيها، مضيفًا أن المجني عليها ظهرت عليها علامات التعب والإعياء شديدة، فأحضر لها عقاقير لتسكين ألمها ورفض نقلها إلى المستشفى، لتتدهور حالتها الصحية وتلفظ أنفاسها الأخيرة أمام عينه. 

وأشار المتهم إلى أن شقيقه ساعده في التخلص من الجثة بواسطة تروسيكل وألقيا الجثة في أحد الشوارع الخالية من المارة والمهجورة بكرداسة.
  
وتلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغا مفاده العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية ملفوفة بملاءة سرير وملقاة على جانب الطريق في أحد شوارع القرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتبين العثور على جثة سيدة حامل ملفوفة بملاءة وبها بعض إصابات بالرأس نتيجة التعدي بألة حادة. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتفحص الأجهزة المختصة كاميرات المراقبة وبلاغات التغيب، لكشف تفاصيل الحادث والوقوف على كافة ملابساته، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.