الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يطلب تقريرا شاملا عن إنبي قبل موقعة الكأس

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 09:58 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تقريراً شاملاً عن فريق إنبي، قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما السبت المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

موسيماني طالب جهازه المعاون، بأن يشمل التقرير الصفقات الجديدة التي أبرمها نادي إنبي، بجانب اللاعبين الراحلين أيضاً، كذلك دراسة نقاط القوة والضعف لدى المنافس.

من ناحية أخرى، يعيش النادي الأهلي، حالة من الغليان، عقب خسارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لبطولة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والأضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب".

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على إدارة الأهلي عقب خسارة كأس السوبر، لاسيما وأن النادي قام بتوفير للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جميع سبل النجاح، بالتعاقد مع جميع الصفقات التي طلب ضمها، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعلى رأسها التعاقد مع الرباعي لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو، وحسام حسن، وكريم فؤاد.

ووجه عدد من مسئولي الأهلي تحذيراً شديد اللهجة إلى بيتسو موسيماني مفادها أن رصيده أوشك على النفاذ لدى الإدارة والجماهير بعد خسارة بطولتي الدوري وكأس السوبر خلال شهر.

ويدرس النادي الأهلي إقالة بيتسو موسيماني من منصبه حال الهزيمة أمام إنبي السبت المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر، لاسيما وأن الجماهير لن تقبل بخسارة الأهلي للبطولة الثالثة على التوالي بعدما فقد درع الدوري لغريمه التقليدي الزمالك قبل أن يفقد كأس السوبر لفريق طلائع الجيش.

وقرر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة و كل عضو بالجهاز الفني وبنسب من بقية اعضاء الجهاز الاداري والطبي وفقا لرواتبهم. 

وذلك بعد اداء الفريق في مباراة السوبر والذي لم يكن يتناسب على الاطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني والاداري والطبي، كما قرر اتخاذ بعد الاجراءات الاخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.