الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نوريتش سيتى فى كأس الرابطة.. الليلة

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 10:26 ص
ليفربول
ليفربول

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر نظيره نوريتش سيتى ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك على ملعب كارو رود، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء فى تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى نوريتش سيتى فى مباراة اليوم للثأر من الريدز وذلك بعد الهزيمة التى تعرضوا لها على يد ليفربول فى أولى جولات مسابقة الدورى الإنجليزى بثلاثية نظيفة، فى حين يطمح ليفربول فى تكرار نتيجة الدورى وتكريش عقدة نوريتش سيتى فى مباراة الليلة

وكان نادى ليفربول الإنجليزى قد أعلن أمس الإثنين، إصابة تياجو ألكانتارا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم وسيغيب عن مباراتيه المقبلتين بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق مطلع الأسبوع الحالي، وسيغيب عن تشكيلة ليفربول غداً أيضاً المدافع الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد صاحب الـ22 عاما بسبب المرض.

وبهذا أصبح تياجو ثاني لاعب وسط في ليفربول يتعرض للإصابة مؤخرا بعد إصابة هارفي إيليوت بكسر في الكاحل في المباراة أمام ليدز يونايتد الأسبوع الماضي، وخضوعه لعملية جراحية بعد ذلك.

واحتل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، المركز الثالث في قائمة أفضل 5 لاعبين الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد مرور 5 مراحل على بداية المسابقة.

ووفقاً لموقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، حصل محمد صلاح على 8 - 10 في التقييم الذي أعده عن مستويات اللاعبين حتى الآن، متفوقاً على لوكاكو مهاجم تشيلسي صاحب المركز الرابع، وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.