الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دنيا بطمة × صور مثيرة.. من فستان قصير إلى "مايوه" يتسبب في إشعال السوشيال ميديا

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 07:23 م
دنيا بطمة
دنيا بطمة

أصبح اسم الفنانة المغربية دنيا بطمة، حديث السوشيال ميديا وتصدر قائمة الأكثر تداولا على موقع البحث الشهير "جوجل"، بعدما نشرت صورا لها عبر حسابها الرسمي بإطلالة جريئة وغير مناسبة للعادات والتقاليد، مما وضعها في مأزق مع جمهورها ومحبيها.

دنيا بطمة بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة، جمهورها ومحبيها بصور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت في الصور بإطلالة جريئة مرتدية قميص قصير باللون الوردي ممسكة بحقيبة في ديها وتقف به أمام حمام السباحة.




دنيا بطمة تغلق "التعليقات" بسبب غضب الجمهور

وتفاعل الجمهور مع إطلالة دنيا بطمة، وانتقدها الكثير بسبب ملابسها حتى أغلقت خاصية التعليقات ووضعت تعليق على الصورة: "الوحدة خير من جليس السوء، من الافضل ان تدير ظهرك لمن لا يستحق وجودك في حياته".






دنيا بطمة في واقعة سابقة لها بـ"الشورت"

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها ومحبيها، بمجموعة صور لها بإطلالة مختلفة، حيث ارتدت "شورت" رياضي باللون الذهبي مع تيشرت أسود وبليزر أبيض، وحذاء رياضي.

وقررت الفنانة المغربية غلق التعليقات على الصورة، بسبب الانتقادات السلبية التي طالتها، إذ قال البعض أن هذا "الستايل" لا يناسبها ولا يوجد تناسق بين الشورت والبليزر.






دنيا بطة بالمايوه داخل حمام السباحة

اعتادت دنيا بطمة على إثارة الجدل بجرأتها الزاائدة، حيث ظهرت في آخر أيام الصيف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بـ"المايوه" داخل حمام السباحة وهو ما جعلها حديث السوشيال ميديا.



اخر اعمال الفنانة دنيا بطمة

وكانت بطمة تصدرت قائمة أعلى الفيديوهات مشاهدة عبر يوتيوب من خلال أغنيتها "حب المصالح" وكان زوجها المنتج محمد الترك تكلف بإخراجها.

وغابت دنيا بطمة في السنوات الأخيرة عن السهرات والانشطة الفنية بسبب تورطها في قضية ما يعرف بقضية "حمزة مون بيبي"

وتنحدر بطمة من عائلة فنية عريقة في المغرب، وبرز نجمها على المستوى العربي بعد مشاركتها في برنامج المواهب "عرب أيدول".