الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عبدالمنصف: "هدفى منتخب مصر وسعيد بوجود الحضرى"

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:54 م
عبدالمنصف
عبدالمنصف

عبر محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الاتحاد السكندرى، عن سعادته بالانضمام إلى زعيم الثغر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية منتقلًا من فريق وادى دجلة.

وقال عبد المنصف فى تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أشكر ماجد سامى وإدارة وادى دجلة بعد موافقتهم على انتقالى للاتحاد، السنة الأخيرة كانت رائعة وحققت الكثير مع الفريق، وأشكر محمد مصيلحى رئيس الاتحاد لأنه رغم إصابته بكورونا أصر على قيادة المفاوضات".

وأضاف: "تحدٍ كبير بالنسبة لى، الاتحاد نادٍ كبير له شعبية وجماهيرية كبيرة فى الإسكندرية وخارجها وحتى بالوطن العربى، وفى نفس الوقت أنضم لفريق مديره الفنى لا يعرف سوى المكسب، وهو ما اعتدنا عليه من حسام حسن، الاتحاد يستحق تضحيات أكبر لأكون مع الفريق بمستوى جيد".

وواصل: "الأندية الشعبية تشعرك بمعنى المكسب، وأنه سيلعب مع مجموعة زاملهم فى الملاعب عندما كانوا لاعبين وبعد 11 سنة أعود تحت قيادة حسام حسن بعد مزاملتنا في الزمالك".

وأتم حديثه: "الانضمام لمنتخب مصر هدف من أهدافى في الفترة المقبلة، والمعايير أصبحت مختلفة مع الجهاز الجديد، ولدى أمل وسعيد بوجود عصام الحضرى في الجهاز لأنه يعرف قيمة اللاعب الكبير وخاصة أنه شارك في كأس العالم في سن 45 سنة، وأسعى للتواجد مع المنتخب وسأظل أعمل على ذلك لا يوجد أكبر من المنتخب".