الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وائل جمعة يوجه رسالة دعم للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد (فيديو)

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 04:59 م
وائل جمعة
وائل جمعة

حرص وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق على توجيه رسالة تدعيم للاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء قبل مواجهة الوداد المغربي في إساب الدور القبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي غدًا الجمعة على استاد القاهرة في تمام الساعة الـ9 مساءً، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر وائل جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو لبعض الأهداف الحاسمة في النسخة الجارية من البطولة معلقًا عليها: " فرحتنا وانتصارتنا  لا تكتمل إلا بالفوز بالبطوله ودا هدفنا خطوتين ونوصل لحلمنا كلنا مع لاعبينا للنهايه وحلق عالي يا نسر الأهلي".

ويخوض الأهلي المباراة وهو على أرض صلبة بعض الشئ بعد فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء بنتيجة 2-0، عن طريق كل من محمد مجدي أفشة وعلى معلول لاعبي الفريق.

وعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ونظيره الوداد المغربي ظهر اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وتقرر في الاجتماع أن يخوض الأهلي المباراة بزيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي فريق الوداد القميص الأزرق والشورت الأزرق والجورب الأزرق.