الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زى النهاردة.. فايلر يهزم الزمالك ويحصد أول ألقابه مع الأهلى (فيديو وصور)

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 10:55 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تحل اليوم ذكرى تتويج النادى الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصرى للمرة الـ11 في تاريخه على حساب غريمه التقليدي الزمالك، حيث انتهت هذه المباراة بفوز الأهلى بنتيجة (3-2) فى المباراة التى جمعتهما يوم 20 سبتمبر عام 2019 في مباراة ومثيرة احتضنها ستاد "برج العرب" بالإسكندرية، بقيادة السويسرى رينيه فايلر الذى حصد أول بطولاته مع المارد الأحمر هذه الليلة.

بدأت المباراة بشكل جيد للنادي الأهلي، حيث استطاع جونيور أجاي الوصول إلى عرين الزمالك وإحراز الهدف الأول لصالح الأحمر في الدقيقة الـ19 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع استطاع حسين الشحات تسجيل الهدف الثاني في شبالك الأبيض لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.



بدأ الشوط الثاني بشكل قوي لصالح الأهلي، وبعد 4 دقائق فقط استقبل أجاي تمريرة رمضان صبحي، وهيأ الكرة لنفسه ببراعة وسددها في المرمى ليحرز الهدف الثالث والأخير لصالح الأهلي.

وحاول لاعبي الزمالك الوصول لمرمى الأهلي بشكل قتالي، حتى حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد خطأ من حارس الأهلي محمد الشناوي على مصطفى محمد، سجل من خلالها محمود علاء الهدف الأول.



وتعثرت منطقة الدفاع للقلعة الحمراء، سواء بإصابة ياسر إبراهيم الذي غادر الملعب في الدقيقة 72، ولعب حسام عاشور بدلًا منه، وقبل النهاية بـ14 دقيقة حصل الزمالك على ركلة جزاء أخرى، سجل منها محمود علاء الهدف الثاني لتصبح النتيجة 3-2، لكن العودة التاريخية لم تكتمل بعدما صمد دفاع الأهلي في الدقائق المتبقية ليفوز باللقب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى اليوم الإثنين لخوض مباراة السوبر المصرى المقرر لها غدًا الثلاثاء أمام نظيره طلائع الجيش، فى مواجهة تبدو صعبة ونِدية بين الطرفين.