الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

ارقام عمر مرموش في الدوري الالماني 2021 عقب انضمامه لقائمة منتخب مصر لمبارتي ليبيا (التفاصيل الكاملة)

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 05:03 م
ارقام عمر مرموش في
ارقام عمر مرموش في الدوري الالماني 2021



ارقام عمر مرموش في الدوري الالماني 2021 عقب انضمامه لقائمة منتخب مصر لمبارتي ليبيا (التفاصيل الكاملة)



ننشر لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الالكتروني، ارقام عمر مرموش في الدوري الالماني 2021 عقب انضمامه لقائمة منتخب مصر لمبارتي ليبيا، في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 المُقامة في قطر، وسنستعرص لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن.


وتصدر وسم ارقام عمر مرموش في الدوري الالماني 2021، اليوم الأحد الموافق 19/9/2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" العالمي في نطاق مصر، وذلك عقب استدعاه للمرة الأولى لقائمة منتخب مصر لمبارتي ليبيا، في التصفيات المؤهلى لمونديال 2022.





ارقام عمر مرموش في الدوري الالماني 2021



قام الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بالإعلان عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، الذين سيتم استدعاء بعضهم للانضمام لمعسكر المنتخب، استعدادًا لمبارتي ليبيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، وخلال السطور التالية سنُعرفكم على ارقام عمر مرموش في الدوري الالماني 2021 المُنضم حديثًا للقائمة.






وضمت القائمة الأولية، كلًا من:-



- محمد صلاح "ليفربول الإنجليزي".

- أحمد حجازي "الاتحاد السعودي".

- أحمد حسن كوكا "كونيا سبور التركي".

- محمد النني "أرسنال الانجليزي".

- مصطفى محمد "جالاتا سراي التركي".

- سامي مرسي "إيبسويتش تاون الانجليزي".

- عمر مرموش "شتوتجارت الألماني".

- أحمد ياسر ريان "ألتاي سبور التركي".

- كريم حافظ "يني مالتيا التركي".






ارقام عمر مرموش في الدوري الالماني 2021



قام البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، باستدعاء اللاعب المحترف عمر مرموش لاعب فريق شتوتجارت الألماني، لأول مرة، بعد تقديم مستوى رائع وأداء لافت للنظر خلال الموسمين الماضيين.







ويلعب عمر مرموش في مركز الجناح الأيمن مع فريقه شتوتجارت الألماني، ويبلغ 22 عامًا، مما يجعله ضمن العمود الفقري للمنتخب الأول لسنوات طويلة قادمة.


ارقام عمر مرموش في الدوري الالماني 2021 مميزة للغاية، مما جعله أن يلفت نظر المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني كارلوس كيروش، والذي استدعاه على الفور بعد الأداء الذي ظهر به خلال الفترة الماضية، حيث أنه بدأ مسيرته في صفوف فريق الشباب بنادي وادي دجلة، محققًا جائزة هداف منطقة القاهرة تحت 16 عامًا موسم 2015-2016.


6 معلومات لا تفوتك عن المصرى عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني - اليوم  السابع


ولعب مع منتخب مصر ببطولة كاس امم افريقيا تحت 20 عامًا، في عام 2017، وبعدها مباشرةً انتقل إلى فريق "فولفسبورج" الألماني في نفس العام، ظل "مرموش" في صفوف فريق الشباب لمدة 3 أعوام، قبل صعوده للفريق الأول عام 2020، وبعد ذلك تمت إعارته إلى فريق "سان باولي" الألماني في النصف الثاني من الموسم الماضي.







وخلال الفترة الماضية، استطاع عمر مرموش خطف الأنظار إليه، بعدما سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة مع "سان باولي" خلال 21 لقاء.


وبعد تقديم أداء مميز للغاية، شتوتجارت الألماني اختاره ضمن قائمته في "البوندسليجا" الأمر الذي جعل اللاعب يتألق بشدة في أول مباراة خاضها كاملة محرزا هدف التعادل لفريقه في الدقائق الأخيرة في شباك فرانكفورت.


جدير بالذكر، أن عمر مرموش يعد اللاعب المصري رقم 2 الذي حمل قميص شتوتجارت الألماني، سبقه اللاعب سابقًا والفنان حاليًا أحمد صلاح حسني الذي لعب له في الفترة بين عامي 1999 و 2001.



ارقام عمر مرموش في الدوري الالماني 2021 عقب انضمامه لقائمة منتخب مصر لمبارتي ليبيا (التفاصيل الكاملة)