الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ذبح أطفال بالمقابر".. القصة الكاملة لـ"تاجر آثار" اغتصب ابنته وقتلها بالفيوم (فيديو)

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 04:35 م
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لسيدة تستغيث فيه من اعتداء والدها عليها وتهديده بقتل زوجها، مشيرين إلى أن تلك السيدة عثر على جثتها منذ عدة أيام ملقاة فى منطقة زراعات بقرية الحميدية الجديدة بالفيوم.

- ضحية والدها بالفيوم: أبويا وأعمامي بياخدوا أطفال ويدبحوهم على المقابر

وجاء في مقطع الفيديو المتداول السيدة وهي تستغيث قائلة: "المفروض الأب هو القدوة.. دلوقتي الأب هو اللي فاسد وبيدوس في بيته وبيدوس في بناته أنا دلوقتي مهددة بالقتل من أهلي.. أنا أبويا اعتدى عليا.. وابن عمي اتجوزني عشان يسترني.. حاليا أبويا دفع فلوس لناس عشان يقتلوا جوزي وخلاه يخاف ويطلقني.. أبويا تاجر آثار كبير هو وأعمامي بياخدوا أطفال صغيرة ويدبحوهم على المقابر".

- العثور على جثة سيدة في زراعات الفيوم.. والتحريات: والدها قتلها

وعثر أهالي قرية الحميدية التابعة لمركز الفيوم، على جثة سيدة مذبوحة وملقاة في منطقة زراعات بالقرية منذ أسبوع.

تلقت مديرية أمن الفيوم، إخطارًا من نقطة شرطة المستشفى العام تفيد بالعثور علي جثة سيدة مجهولة مذبوحة بذبح غائر في الرقبة وفي العشرينات من عمرها ملقاه بمنطقة زراعات بقرية الحميدية، بملابس خفيفة وليست كاملة، بدون غطاء على رأسها.

وتبين من الفحص للجثة بأنها لسيدة في العشرينات من عمرها مذبوحة بذبح غائر من الرقبة، أعلى مرتبة سرير ملفوفه بداخلها، وتم انتشال جثتها، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وقام فريق البحث بتكثيف التحريات وفحص كاميرات القرية ومداخلها لمعرفة الجناة المتورطين.

- التحريات: المجني عليها فضحت أسرار والدها فقرر ذبحها  

وكشفت التحريات، أن المجني عليها نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك" تفضح فيه أسرار والدها وأعمامها حول إتجارهم بالآثار، ليقرر والدها قتلها وذبحها وإلقائها في أحد الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة.