السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فيفا" يخطر اتحاد الكرة بإيقاف الزمالك من القيد

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:53 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تلقى اتحاد الكرة المصرى، اليوم الأحد، إخطارا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف نادى الزمالك عن قيد الصفقات الجديدة بسبب قيد أحد اللاعبين بالرغم من توقيعه لأحد الأندية الكاميرونية.

كان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قد كشف في وقت سابق عن إيقاف الزمالك عن القيد بسبب قيد حسام أشرف ناشئ النادي رغم توقيعه لفريق كاميروني.

أكد عمرو أدهم، عضو اللجنة المكلفة التي تدير شئون إدارة نادي الزمالك، أن مشكلة إيقاف القيد لا تمس اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء، ولكن الأزمة في الوافدين الجدد فقط، وقال أدهم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" :"لا يوجد أي مشكلة على أي لاعب عائد من الإعارة أو لمن تم التجديد له مؤخرًا".

وأضاف عضو اللجنة المكلفة التي تدير شئون إدارة نادي الزمالك، أن جميع المسؤولين في القلعة البيضاء تعمل حاليًا من أجل حل الأزمة.

وقال عمرو أدهم في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة الحياة: "وصلنا خطاب من لجنة الانضباط يلزمنا بدفع مستحقات جروس خلال 30 يومًا".

 وأكد عمرو أدهم عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، إن الفيفا أوقفت قيد نادي الزمالك لفترتين قيد انتقالات، وقال عمرو "استأنفنا ضد العقوبة لدى الحكومة الدولية، بسبب العقوبة الموقعة من الفيفا".