الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلعت يوسف يراقب ودية "ناشئى الإسماعيلى" أمام فريق سعودى

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:43 م
طلعت يوسف
طلعت يوسف

تقام مباراة ودية عصر اليوم بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح تجمع ناشئين الفريق  أمام أحد الفرق السعودية، ومن المقرر أن تنطلق الودية تحت أنظار طلعت يوسف وجهاز المعاون ، للوقوف على العناصر التى من المقرر استمرارها مع الفريق والاعتماد على جهودها بشكل تدريجي.

وعقب نهاية الودية ، يقود جهاز الدراويش المران المسائى المقرر انطلاقه فى الخامسة مساءً.

قرر طلعت يوسف المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى اقامة مران الفريق اعتبارا من اليوم على فترتين صباحية ومسائية.

ويستعد الفريق من خلال رفع الحمل التدريبى لانطلاق منافسات النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز والمقرر لها نهاية أكتوبر المقبل.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى مرانهم الأول ، تحت قيادة طلعت يوسف المدير الفنى الجديد للدراويش .

بدأ طلعت يوسف وجهازه المعاون المران بمحاضرة تحفيزية للاعبين ،للتأكيد على الثقة فى قدراتهم ومطالبته بتقديمهم كل مالديهم فى الملعب من أجل الفريق.

وأشتمل المران على وحدات بدنية مكثفة ضمن برنامج اعداد الفريق ، ومن أجل الإرتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين قبل انطلاق المنافسات الرسمية، تواجد في المران باهر المحمدى قلب دفاع الفريق،وقام محمد فوزى حارس المرمى إضافة إلى مروان الصحراوى بتدريبات تأهيلية.

وحرص عماد سليمان عضو اللجنة الفنية ،المشرف على الفريق على مساندة اللاعبين من خارج الخطوط، وشهد المران عقد اجتماع بين محمد حمص مدرب الفريق ومحمد الشامى جناح الفريق، وتواجد الثنائى وجيه عبد الحكيم ومحمد مخلوف بعد انتهاء فترة اعارتهما الموسم المنقضى.