الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر يعلن فشل الصفقة التاريخية: "طلب سواق وحراسة ورفضنا"

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 10:35 ص
سموحة
سموحة

أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، اليوم الأحد، فشل الصفقة التاريخية التى كان قد أعلن عنها بالأمس، وأكد أن طلبات اللاعب هى سبب فشل الصفقة نظرًا للمغالاة الشديدة فى بعض الأشياء.

وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "رفضنا اتمام الاتفاق مع مع لاعب الدوري  الاسباني (الصفقة التاريخية)  بالرغم من عدم تحمل نادي سموحة اي اعباء مالية سواء اعارته او قيمة عقدة الذي وافق علي ان يكون موسم واحد".

وأكمل: "سبب الرفض هو  رغبة اللاعب في الحصول علي مزايا في الاعاشة وبوليصة تامين خاصة طوال تواجده وحراسة وسائق خاص وهو ما لا يحصل عليه اي  لاعب في الفريق، وهو مبدء مرفوض لدينا".



أعلن نادي سموحة السكندري، التعاقد مع محمد عبد العاطي، بالأمس قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، على سبيل الإعارة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي سموحة على "فيس بوك"، صورة لمحمد عبد العاطي، معلقًا عليها المهندس محمد فرج عامر يعلن ضم نجم وادي دجلة محمد عبد العاطي لصفوف سموحة على سبيل الاعارة بنية الشراء النهائي.

يذكر أن سموحة دعم حتى الآن صفوفه بالتعاقد مع كل من عمار شرف الدين مهاجم بلدية المحلة، وأحمد رمضان بيكهام وفهد جمعه، لاعبي النادي الأهلي والغيني إليا سيلا، مهاجم اتحاد تطاوين التونسي والأنجولي داسافا وأحمد عيد مدافع سيراميكا كليوباترا ومصطفى الخواجة صانع ألعاب أبوقير للأسمدة وعبدالرحمن عامر، لاعب خط وسط إنبي، وبهاء مجديظ هير أيسر ناديي الزمالك والبنك الأهلي السابق.