السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حجازي: الفوز على النصر سيكون مفتاح الاتحاد للصدارة والمنافسة بقوة على الدوري

السبت 18/سبتمبر/2021 - 10:17 م
مصر تايمز

عبر الدولي المصري أحمد حجازي، المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، عن سعادته بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب نظيره النصر في قمة مباريات الجولة الـ5 من مسابقة الدوري السعودي.

وأشار حجازي، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء، أن السبب الأول للفوز على النصر هو احترامنا للخصم والعمل الجاد طوال الفترة الماضية حتى حققناه، مشيرًا إلى أن فريق النصر قوي ويملك عناصر ممتازة وعملنا ألف حساب له.. والحمد لله خرجنا بالفوز.

وأتم  المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، أن المباراة ستكون مفتاح الاتحاد للصدارة والمنافسة بقوة على الدوري، كونه جاء على فريق كبير والفوز عليه بـ6 نقاط.

وأحرز عبد الرحمن العبود هدف الاتحاد في الدقيقة 11، بعد تلقي تمريرة رائعة من رومارينهو، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى من مرمى النصر.

ورد النصر بهدف التعادل في الدقيقة 38 عن طريق سلطان الغنام، الذي استغل ارتداد الكرة من الحارس مارسيلو جروهي، بعد التصدي لتسديدة تاليسكا، ليتابع الغنام بتسديدة في الشباك.وأضاف البرتغالي إيجور كورنادو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 64، بعد استقبال تمريرة عرضية من عبد الرحمن العبود، ليودع الكرة بيسراه في الشباك.ووقع برونو هنريكي على الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 90، بعد الانفراد بالحارس وليد عبد الله وتسديد الكرة في منتصف المرمى.