الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول في شباك كريستال بالاس (فيديو)

السبت 18/سبتمبر/2021 - 05:36 م
مصر تايمز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة التي تجمع بينه وبين نظيره كريستال بالاس، في المباراة التي تجمع بينهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء الهدف عن طريق الدولي المصري محمد صلاح، في الدقيقة الـ75 من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية من جهة اليسار مهدها فان دايك بشكل رائع إلى صلاح المنفرد يمين منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة من لمسة واحدة سكنت يسار المرمى.



وكان سجل هدف اللقاء الأول عن طريق الستغالي ساديو ماني، في الدقيقة الـ44 نمن عمر اللقاء، بعد كرة عرضية من ركنية من جهة اليسار من كوستاس تسيميكاس قابلها محمد صلاح برأسية رائعة من منتصف منطقة الجزاء أبعدها الحارس فيسينتي جوايتا من أسفل يسار مرماه ليجدها ساديو ماني داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة سكنت يسار المرمى.

يسجل الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، الظهور رقم 150، بقميص الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي، وسيشارك أيضًا الإنجليزي، جوردان هندرسون وهو يحمل شارة القيادة للمرة الـ200، في جميع المسابقات، بينما يسجل الهولندي فان ديك، الظهور رقم 100، في الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حارس: أليسون بيكر، الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس، الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا، الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.