السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

محمد صلاح يحتفظ بشارة قيادة منتخب مصر مع كيروش

السبت 18/سبتمبر/2021 - 02:20 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أغلق ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر الباب تماماً أمام سحب شارة القيادة من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مع تولي البرتغالي كارلوس كيروش مهمة تدريب منتخب "الفراعنة" خلفاً للمدرب حسام البدري.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية، ""ليس من الذكاء أن نفتح مواضيع انتهت، صلاح قائد للمنتخب، كيف نسحب الشارة منه؟، نحترم جميع قرارات الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري، ولم نتول المسؤولية من أجل تشويه قراراته بل نشكرها على الفترة التي قضاها، وكل القرارات التي اتخذها".

من ناحية أخرى، يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، إجتماعاً اليوم السبت،  لمواصلة مناقشة ترتيبات معسكر المنتخب، المقرر انطلاقه يوم 28 سبتمبر الجاري، استعداداً لمواجهة ليبيا الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

ومن المنتظر أن يناقش كيروش وجهازه المعاون الذي يضم ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري العديد من الأمور الخاصة بالمنتخب سواء أسماء المحترفين وإنطلاق المعسكر ، إلى جانب حسم موقف مصطفى محمد.

وكان مصطفى محمد قد ظهر أمام الكاميرات، وهو ينظر تجاه أحد الأشخاص وهو يوجه ألفاظ نابية عقب نهاية مباراة مصر والجابون بالتعادل الإيجابي 1/1، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات، وهو الفعل الذي اعتبر الكثيرون أنه موجه لحسام البدري، مدرب الفراعنة حينها.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟