الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل ثنائي الأهلي: الشناوي يفكر في مونديال قطر والتجديد للسولية "مسألة وقت"

السبت 18/سبتمبر/2021 - 01:46 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال حازم الحديدي، وكيل محمد الشناوي، أن حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لا يفكر حالياً سوى في قيادة منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر للمرة الثانية على التوالي، والتتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون في يناير المقبل.

وأضاف حازم الحديدي وكيل عمرو السولية لاعب الأهلي أيضاً في تصريحات تلفزيونية، "التجديد لعمرو السولية مجرد وقت وينتهي ولايوجد أي أزمة وسيُجدد لمدة ثلاث سنوات في النادي الأهلي".

وعن انضمام محمود جنش حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى صفوف فيوتشر الصاعد حديثاً لدوري الأضواء على سبيل الإعارة، قال "لدي ثقة في جنش وهناك ظروف لم تخدمه في الزمالك ويبدو أن هناك اتفاق تم بين الإدارة واللاعب وكنت سعيد بخروج اللاعب على سبيل الإعارة وأرى أنه قد يتألق في الفترة المقبلة ويكون مع المنتخب".

وفي وقت سابق، كشف حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، حقيقة العروض التي تلقاها موكله للانضمام إلى أحد ناديا النصر والهلال السعوديان، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال وكيل الشناوي في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "سمعت عن العروض عبر وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي فقطـ، محمد الشناوي مرتبط بعقد احترافي مع الأهلي، ينتهي بعد أربعة أعوام".