الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر ضد الاتحاد.. حجازي يزين التشكيل المتوقع لكلاسيكو الدوري السعودي

السبت 18/سبتمبر/2021 - 10:48 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن التشكيل المتوقع لمباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا النصر والاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، في السابعة والنصف مساء اليوم، بملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل النصر المتوقع كالتالي، وليد عبدالله في حراسة المرمى، علي لاجامي وفونيس موري وعبد الإله العمري وسلطان الغنام، علي الحسن والبرازيلي أنسيلمو وسامي النجعي والبرازيلي تاليسكا والأوزبكي مشاريبوف والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

في حين جاء تشكيل الاتحاد المتوقع كالتالي، جروهي في حراسة المرمى، أحمد حجازي وحمدان الشمراني وسعود عبد الحميد ومهند شنقيطي، وكريم الأحمدي وعبد الإله المالكي، والبرازيلي كورنادو وعبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود، ورومارينهو.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بينما يملك النصر 6 نقاط من 3 مباريات في المركز الثامن ولديه مباراة مؤجلة.

ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز الرابع على التوالي من أجل العودة لصدارة الدوري السعودي، بينما يطمح النصر لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث والتقدم للأمام في لائحة الترتيب.

ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية، يعود أخر انتصار حققه النصر على الاتحاد إلى يوم 21 ديسمبر 2018، خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق النصراوي بهدفين مقابل هدف، وسجل المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدفين في تلك الليلة.

وواجه النصر خصمه الاتحاد بعد ذلك في 5 مباريات بالدوري، لم يقدر خلالها على تحقيق الفوز في أي منها، حيث خسر مرة 3-2 في الرياض، وخسر في المباراة الأخيرة بين الفريقين 1-2 في ملعب "مرسول بارك" الموسم الماضي، بالإضافة إلى 3 تعادلات بنتيجة 1-1.

هذا والتقى الفريقان أيضاً خلال تلك الفترة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنصف نهائي عام 2019، ووقتها فاز الاتحاد أيضاً على النصر 4-2 ليصعد إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام التعاون بهدف مقابل هدفين.