الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"طفل سفاح".. القصة الكاملة لقتل سيدة طفلها وإلقاء جثته بالقمامة

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 03:45 م
الطفل الرضيع
الطفل الرضيع

جاء الرضيع الدنيا وخرج منها بسرعة البرق، حيث قامت والدته بقتله دون رحمة وإلقاء جثته وسط القمامة، فى منطقة الحوامدية، وعثر عليه أهالي مدينة الحوامدية، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، ونجح رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، فى إلقاء القبض عليها وبسؤالها أقرت بأنها على علاقة محرمة بشاب وحملت منه سفاحًا لذلك تخلصت من الطفل بالقمامة خوفًا من اكتشاف أمرها.

وكان قد ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على شاب حملت منه فتاة سفاحًا، مما دفعها لقتل طفلها عقب إنجابه، خشية اكتشاف أمرها، والتخلص من جثته وسط القمامة فى الحوامدية، واعترف المتهم بإقامته علاقة مع الفتاة، كما اعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة، إخطارا يفيد العثور على جثة طفل حديث الولادة، وسط مقلب قمامة بجوار التأمين الصحي بمدينة الحوامدية، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل حديث الولادة تم التخلص منه وسط القمامة.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والتوصل لهوية الشخص الذي تخلص من الطفل إضافة إلى مراجعة مستشفيات المنطقة لتحديد حالات الولادة في الساعات الأخيرة، إضافة إلى فحص كاميرات المراقبة بمحيط المنطقة.