الأحد 24 أكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

والد فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة يكشف التفاصيل الكاملة واسباب انتحار ابنته من الطابق السادس: "كانت بتعاني من حالة نفسية سيئة"

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:32 م
فتاة مول سيتي ستارز
فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة



والد فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة يكشف التفاصيل الكاملة واسباب انتحار ابنته من الطابق السادس: "كانت بتعاني من حالة نفسية سيئة"



كشف والد فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة، اليوم الخميس الموافق 16 سبتمبر 2021، في تحريات المباحث، عن التفاصيل الكاملة واسباب انتحار ابنته، بإلقاء نفسها من الطابق السادس بسبب معاناتها من حالة نفسية سيئة وخلافات ومشاكل أسرية.


وأضاف والد فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة، أنه كان دائمًا يمنعها من الخروج مع أصحابها ويُطالبها بألا تخطوا خارج البيت نهائيًا، وأنها كانت تتنازع معه مرارًا وتكرارًا بسبب تقييدها وتقول له: "أنا بخرج مع صاحباتي البنات وزمايلي في الكلية"، فكان والدها يوافق مرة ويرفض مرات.







واكمل والد فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة، أنه ليس كان على دراية بحادث انتحار ابنته إلا عقب ألقائها بنفسها من الطابق السادس، مشيرًا إلى أنه المباحث هي التي أخبرته أنها بوفاتها بعد نقلها لمستشفى رابعة العدوية بمنطقة مدينة نصر، وكانت ابنته رفقة زميلة تدعى "نيرة" طالبة بكلية طب الأسنان.




تعليق صديقة فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة



علقت "نيرة"، صديقة فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة، بمحضر الشرطة، إنها كانت مع زميلتها "ميار"ميار داخل كافيه "سيلنترو" بالمول حتى الساعة 5  مساءًا، وتركتها بمفردها ومضت، مؤكدة أن زميلتها المتوفية كانت تعاني من حالة نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أهلها، وأن المتوفية أخبرتها برغبتها فى الانتحار، لكنها لم تكن متخيلة أن الفتاة ستنفذ ما قالته لها.




انتحار فتاة في سيتي ستارز من الطابق السادس



ويظهر في مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا المراقبة بالمول، الفتاة وهي داخل أحد الكافيهات بالمول وتتلفت يمينًا ويسارا خوفا من أن يشاهدها أحد العمال بالمول، وخلال لحظات تصعد على السور الزجاجي وتقفز بعد أن غافلت كافة العاملين بالكافيه.







وأقدمت فتاة على الانتحار بإلقاء نفسها من الدور السادس بمول "سيتي ستارز" أمس، مما أثار ذعر وفزع المتواجدين بالمول وسرعان ما حاول العاملين بالمول اسعافها وقاموا باستدعاء الإسعاف، واخطار الشرطة.




وقال شهود عيان لـ" مصر تايمز" أن الفتاة كانت متواجدة داخل إحدى الكافيهات داخل المول منذ الصباح، حيث كانت تجلس وهى منهارة من البكاء على مدار اليوم حتى قامت بإلقاء نفسها منذ قليل من الدور السادس.


فيديو انتحار فتاة في سيتي ستارز










مشاكل اسرية وراء انتحار فتاة في سيتي ستارز



السر وراء انتحار فتاة في سيتي ستارز وجود منازعات ومشاكل أسرية، بالإضافة إلى معاناتها من أزمات نفسية جمة دفعتها لمغادرة منزلها قبل الحادث بـ6 ساعات، متوجهة لمول سيتي ستارز، فصعدت للطابق الـ6 وألقت بنفسها فسقطت فاقدة للوعي وتوفيت بعدها بدقائق معدودة، وذلك وفقًا لما كشفته "تحريات المباحث".


جدير بالذكر أن الفتاة المنتحرة بمول سيتي ستارز، تدعى "ميار محمد" 23 عامًا، دكتورة أسنان وهي من حديثي التخرج في كلية طب الأسنان.

 

والد فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة يكشف التفاصيل الكاملة واسباب انتحار ابنته من الطابق السادس: "كانت بتعاني من حالة نفسية سيئة"



ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟