الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

التموين: عيادات للكشف على العيون والأسنان للطلاب لأول مرة بمعرض أهلا مدارس

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 07:21 م
معرض اهلا مدارس
معرض اهلا مدارس

قال أحمد أبو الفضل مدير عام الرقابة التجارية بوزارة التموين، أن "70% من المعروضات بمعرض أهلا مدارس منتجات مصرية بخامة عالية، وأن العام الحالى يوجد عيادة للكشف على العيون والأسنان عن طريق جناح خاص بالكشف مجانا للطلاب".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت عبر برنامجها اليوم المذاع على قناة دى ام سى: "التخفيضات تتجاوز 30% وبعض الأجنحة بها تخفيضات تصل إلى 50%، ويوجد هناك العديد من المعروضات ومنها المصنوعات الجلدية وشنط المدارس والأدوات المكتبية".

وافتتح مساء أمس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض "أهلاً مدارس" المقام بأرض المعارض بمدينة نصر، خلال الفترة من  16 إلى 30 سبتمبر 2021، بحضور نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وأيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، والمهندس ابراهيم العربي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية.

وأكد رئيس الوزراء أن هناك اهتماماً خاصاً من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإقامة تلك المعارض بصورة منتظمة قبل بدء العام الدراسي، والتوسع في انتشارها بكافة المحافظات، وذلك من منطلق الحرص على التخفيف عن أولياء الأمور عبر توفير كافة احتياجات الطلاب، وبأسعار مخفضة.