الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي ورونالدو يفشلان في أول اختبار أوروبي لهما

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 06:39 م
مصر تايمز

فشلا كلًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم أيضًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في تحقيق الفوز الأول لهما مع أنديتهم الجديدة باللقاء الأول لهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتغلب فريق يانج بويز السويسري على نظيره مانشستر يونايتد الانجليزي في حضرة "رونالدر" بنتيجة 1/2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سويس وانكدورف"، في إطار منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لموسم 2021-2022.

وافتتح الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة 13 من عمر الشوط الاول، بتديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة "برونو فيرناندز" السحرية من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار، ليعزز "الدون" صدارته لجدول ترتيب هدافى دوري ابطال اوروبا عبر التاريخ برصيد 135 هدفًا.

وتلقى آرون وان بيساكا، الظهير الأيمن لفريق مانشستر يونايتد، كارت أحمر مباشر في الدقيقة 35، عقب تدخله العنيف ضد لاعب يونج بويز.

وفي الشوط الثاني، أدرك مومي نجيمالو هدف التعادل لفريق يونج بويز في الدقيقة 66 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن أقصي يسار حارس المرمى.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أحرز ثيوسون سيباتشو هدف الفوز لفريقه بعد تمريرة سحرية لينفرد بالمرمى ويضعها على يمين الحارس، لتنتهي مباراة مانشستر يونايتد ويانج بويز بنتيجة 2/1 للفريق السويسري.

ليكتب فريق يانج بويز الخسارة الأولى لكتيبة كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال مع فريقه العائد له حديثًا مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعلى الجانب الأخر لم يتمكن ميسي من تحقيق الفوز على كلوب بروج البلجيكي، وحسم التعادل الإيجابي اللقاء، رغم وجود ثلاثي هجومي مدمر، وهم كيليان مبابي، ونيمار، بجانب الأسطورة ليونيل.

كان باريس افتتح اهداف  المباراة بالدقيقة 16 عن طريق اللاعب أندير، قبل أن يعادل كلوب بروج النتيجة في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب هانز فاناكن.