الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة نبيه يجتمع بحسين لبيب فى "جلسة حسم" مصيره فى الزمالك

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 10:58 ص
اسامة نبيه
اسامة نبيه

يعقد حسين لبيب، رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك فى الوقت الحالى، اليوم الخميس، جلسة مع أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم فى النادى، من أجل حسم مصيره مع الفريق خلال الموسم الجديد.

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن تقدم أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باستقالته من منصبه، وتواصل "كورة كل يوم" مع أسامة نبيه بسبب ملف رحيله عن الفريق.

نبيه أكد لـ"كورة كل يوم" أنه أجرى مداخلة هاتفية مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك اليوم وأبلغه برغبته في الرحيل على أن يجتمع معه غدًا لحسم الأمر بشكل نهائي والرحيل عن الفريق.

يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، تأجيل معسكر برج العرب المغلق وذلك بعدما أعلن اتحاد الكرة المصرى بالأمس تأجيل مباريات كأس مصر حتى يتيح الفرصة لمنتخب مصر إقامة معسكر مبكر استعدادًا لمواجهة ليبيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد أعلن مؤخرًا تأجيل المعسكر المغلق ببرج العرب والذي كان مقررا له يوم 14 سبتمبر الحالي إلى يوم 20  سبتمبر الجاري، ولكنه فى الوقت الحالى يدرس تأجيله مرة أخرى بعد تأجيل مباريات الكأس لأجل غير مسمى.