الأحد 24 أكتوبر 2021 الموافق 18 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

طليقة زوج أصالة في رسالة له بعد زواجه: "مبروك يا أبو أولادي"

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 08:18 م
طليقة فائق حسن وزوجته
طليقة فائق حسن وزوجته الحالية اصالة

هنأت مارتا حامد زوجة الشاعر فائق حسن السابقة، طليقها بعد زواجه من الفنانة السورية أصالة، حيث ظهرت في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ووجهت له رسالة تهنئة.


وقالت طليقة الشاعر العراقي في الفيديو: "في معلومات انتشرت على السوشيال ميديا هذه المعلومات ماصدرت مني وانا احب أبارك لأبو أولادي على زواجه من الفنانة أصالة وأي معلومة لازم تصدر من حسابي الخاص".


وكانت النجمة أصالة قد علقت على خبر زواجها من الشاعر فائق حسن قائلة "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو ".

وتابعت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام" ،" نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ..أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي".


ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟