الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زوجة أحمد زاهر تروي كيف بدأت قصة حبهما: "كان بيستغرب من نظراتي"

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 05:34 م
زاهر وزوجته
زاهر وزوجته

روت هدى زاهر، زوجة الممثل أحمد زاهر قصة حبهما خلال حلولها ضيفة في برنامج "السفيرة عزيزة" عبر شاشة CBC، قائلة: "كنت من أشد المعجبين به منذ ظهوره في مسلسل (الوجه الآخر)، والدتي كانت تعمل في تنظيم الحفلات والأحداث الفنية ومنها افتتاح فيلمه (جنة الشياطين)، وذهبت معها وقابلته".

وتابعت: وقتها كنت أنظر له من شدة إعجابي، وكان يبادلني النظرات ولكنه كان متعجب من نظراتي له، وطلبت من والدتي أن تصورني معه، وتعرفت عليه.

وأضافت: وقتها لم يكن معي موبايل، ولكن كان مع والدتي، وبعدها بفترة، قابلته أمي في افتتاح مجمع سينمات في أسيوط وسأل عليّ وطلب منها أن أهاتفه، وعندما أخبرتني بذلك اتصلت به على الفور بعد إذنها، ووافقت هي على صداقتنا لثقتها فيه وفي تربيته.

واستكملت: بعدها كنا نتقابل، وجاء قبل عيد ميلاده، كان هناك العديد من الإشارات المزدوجة، فكان بعد التصريح بأي إعجاب يتراجع عنه بأنه لا يقصد أي ارتباط، وبينما نجن جالسين ندعو أصدقائه لعيد ميلاد، أوقف مكالمته مع الراحل إبراهيم يسري وطلب مني الزواج، ووسط ذهولي أنهى المكالمة واتصل بشخص آخر، ليوقف المكالمة من جديد ويسألني عن ردي وافقت بالفعل، وبعدها طلب يدي من والدتي ووافقت بعدما جلست معه بمفردها.