الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"برشلونة الفقيرة" تتصدر الصحف الإسبانية عقب ثلاثية بايرن ميونخ

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 12:06 م
برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ

تصدرت برشلونة، اليوم الأربعاء، الصحف العالمية وخاصة الصحف الإسبانية وذلك عقب الهزيمة الموجعة التى تلقاها الفريق الكتالونى، أمس الثلاثاء، بثلاثية نظيفة على ملعب "كامب نو" فى افتتاح مباريات دورى أبطال أوروبا.

ونستعرض فى السطور المقبلة "ماذا قالت الصحف الإسبانية" عقب هزيمة برشلونة 

ماركا

تصدرت هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ 3-0 في كامب نو، بدوري أبطال أوروبا الصحيفة، وكتبت: "برشلونة الفقيرة"، وأشارت إلى مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري الأبطال في ميلان، وكتبت: "بداية في ميلان برفقة كريم بنزيما في الخطة الرئيسة".

وتحدثت الصحيفة عن خسارة مانشستر يونايتد أمام يونج بويز السويسري، وكتبت: "كريستيانو رونالدو يعادل رقم إيكر كاسياس ويسجل هدفا لكنه لم يكن كافيا".



سبورت

ركزت الصحيفة على هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ في "كامب نو" 3-0 في دوري أبطال أوروبا، وكتبت "الحقيقة المحزنة"، واهتمت بلقائي إنتر ميلان ضد ريال مدريد، وكتبت "كل شيء متعلق بفينسيوس جونيور".
سبورت



موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ 3-0 في دوري أبطال أوروبا في كامب ن“، وكتبت: "هو كما هو"، وكتبت عن لقاء إنتر ميلان وريال مدريد "بطل إيطاليا الاختبار الأول"، وعن لقاء باريس سان جيرمان وكلوب بروج، كتبت "ميسي ونيمار ومبابي أمام أول تحد في دوري الأبطال".



آس

ركزت الصحيفة على هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ في كامب نو 3-0 في دوري أبطال أوروبا، وكتبت: "دش آخر"، كما اهتمت بلقاء إنتر ميلان وريال مدريد في دوري الأبطال، وكتبت: "شرائع في سان سيرو".