الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتى فى مهمة محفوفة بالمخاطر أمام لايبزيج بدورى الأبطال

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 10:03 ص
مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى مانشستر سيتي الإنجليزى، اليوم الأربعاء، نظيره لايبزيج في أول جولات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، فى مواجهة قوية من المقرر أن تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يزحف فريق السيتي من جديد حول تحقيق حلم دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب المفقود داخل خزائن "السيتزين"، وتولي بيب جوارديولا مهمة القيادة الفنية لفريق مانشستر سيتي في 2016، خلفاً لمانويل بيليجريني، ونجح في الحصول علي المزيد من الألقاب المحلية، أبرزها 3 ألقاب من الدوري الإنجليزي، لكن لم يستطيع إعتلاء منصة التتويج بالكأس ذات الأذنين.

وتأهل فريق السيتي إلي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2020-2021، لكن حرمه تشيلسي من اللقب القاري، بعد الفوز عليه 1-0، ليتوج الأخير بطلاً لـ"تشامبيونزليج".

وبدأ فريق مانشستر سيتي، مشوار الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بـ3 انتصارات وخسارة، ليقبع في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، يتميز فريق لايبزيج بالقوة والندية دائما في مبارياته مع الأندية الكبيرة، رغم بدايته المتواضعة في بطولة الدوري الألماني، حيث يحتل المركز الـ12 برصيد 3 نقاط، بعد 3 هزائم وفوز وحيد.