الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب جنوب إفريقيا: إصابة بيرسي تاو حدثت أثناء تواجده في معسكر المنتخب

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 11:37 م
مصر تايمز

أكد ثولاني نجوينا طبيب منتخب جنوب أفريقيا، إن بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي قد أصيب مع المنتخب في التوقف الدولي الأخير في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال نجوينيا في تصريحات خاصة لبرنامج "كورة كل يوم" عبر قناة الحياة، أن بيرسي تاو أصيب خلال التوقف الدولي مع المنتخب، وأنهم أرسلوا التقرير الطبي الخاص به للأهلي، وأنهم لن يتحدثوا عن تفاصيل إصابته في الإعلام إلا بخطاب رسمي موقع من اللاعب حفاظا على الاتفاق معه.

وكان كشف الإعلامى أحمد شوبير تطورات إصابة بيرسى تاو وأكرم توفيق، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، التى تعرضا لها مؤخرًا، وقال فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى صباح اليوم: "بيرسى تاو اتحقن بالبلازمة وهيغيب حوالى شهر".

وعن إصابة أكرم توفيق، قال: "لابس القناع على وجهه لكنه أصبح قريب من المشاركة حتى فى لقاء السوبر مع الأهلى بعد خوضه للتدريبات"، وكان قد تعرض لإصابة فى وجهه خلال مشاركته مع منتخب مصر.

وأضاف: "الأهلى اقترب من إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد لعلى معلول وعمرو السولية، والأهلى تعامل مع سعد سمير بمنتهى الاحترام ووافق على رغبة اللاعب فى الإعارة وسيكون هناك حفل تكريم لسعد سمير قبل الإعارة".